وظائف في الامارات: 6 آلاف وظيفة جاهزة للتوطين في أبوظبي وبرواتب مغرية

وظائف في الامارات: 6 آلاف وظيفة جاهزة للتوطين في أبوظبي وبرواتب مغرية

أكثر من 6 آلاف وظيفة في أبوظبي جاهزة ومعتمدة للتوطين، في جميع المجالات ولسد فراغ بعض الوظائف ، خصوصا في ظل خطة الحكومة "توطين" الوظائف.


ووفقاً لصحيفة الإمارات اليوم، فقد أعلن مجلس أبوظبي للتوطين عن توفيره نحو ‬3421 وظيفة للمواطنين بمختلف قطاعات سوق العمل الخاصة والحكومية وشبه الحكومية في أبوظبي، إضافة إلى نحو ‬2822 وظيفة في المنطقة الغربية بإجمالي ‬6243 وظيفة، وتوزعت الوظائف على معظم مجالات سوق العمل الخدمية والصناعية والتجارية والفنية وغيرها، ومختلف التخصصات والمؤهلات العلمية برواتب ومزايا وظيفية جيدة.

ووفقاً لبيانات أعلنها المجلس عبر موقعه الرسمي، فقد جاء على رأس الوظائف الشاغرة وظائف محررين صحافيين، ومصورين لمؤسسة حكومية، ومحاسبين، ومستشارين قانونيين، وأخصائيين في السلامة والصحة، ومشغلي حواسب آلية، وموظفين ومديرين لأقسام الدعم الفني في مجال النقل.

كما أعلنت جهات تعليمية حكومية عن حاجتها إلى شغل وظائف مختلفة في مستويات وظيفية عالية، من بينها مديرون لأقسام اللغة العربية وأقسام الصحة والسلامة وتقييم الطلاب، ومديرون لمجموعة مدارس نموذجية وإدارة المنشآت، ومحاسبون ومديرو برامج، ومديرون للإدارة المدرسية، وأقسام الرواتب وتوجيه الطلاب، ومدير للبنية التحتية والمنشآت ومحللون، وأخصائيون في تطوير المؤسسات، ومديرو أقسام أعضاء هيئة تدريس ومحررو لغة عربية، على أن يكون المتقدمون لهذه الوظائف من أصحاب الخبرات من ‬5 - ‬14 عاماً، برواتب تتجاوز ‬60 ألف درهم شهرياً لبعض الوظائف، إضافة إلى الامتيازات والحوافز الوظيفية الأخرى.

كما أعلنت جهة صحية حكومية عن حاجتها إلى توطين وظائف، من بينها موظفو موارد بشرية، ومساعدو محاسبين، ومحاسبو رواتب، وضباط مشتريات وإدارة موارد وباحثون قانونيون، وعلاقات موظفين.

وأعلنت جهات حكومية وشبه حكومية، وشركات نقل جوي ومطارات وبناء سفن، وشركات عقارية كبرى، ومعظم الجهات الحكومية المحلية في أبوظبي، وكذلك شركات متخصصة في مجالات النفط والتكرير وتوزيع البترول، وشركات إدارة معارض وجامعات خاصة وحكومية، ومصانع إنتاج أسمدة، ومصانع حديد وألومنيوم، وشركات مالية وبنوك، عن حاجتها إلى مواطنين لشغل وظائف تخصصية في كل المجالات التقنية والإدارية والضيافة.

كما أعلن المجلس عبر موقعه الرسمي عن جهات العمل الأكثر تميزاً في جهود التوطين في الفئة الذهبية، وهي: وزارة الصحة، والقيادة العامة للقوات المسلحة، ودائرة المالية في أبوظبي، فيما جاءت شركة "أدنوك"، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، و"طيران الإمارات" في الفئة الفضية.

هناك 13 تعليقًا:

  1. كيف ارسل اليكم السيرة الذاتية الخاصة بى .

    ردحذف
  2. شكرا للمزيد من الوظائف زر موقعنا وظائف محاسبين

    ردحذف

  3. إعلان
    مطلوب مهندسين تكييف وتبريد خبرة في مجال التكييف و التبريد و مهندسين مشاريع وفنيين تكييف وتبريد خبرة في الاجهزة الالكترونية وفنيين كهرباء للعمل في مؤسسة أجهزة كهربائية.
    المزايا:
    رواتب مجزية
    اقامة قابلة للنقل
    توفير سكن
    وسيلة انتقال
    مكآفآت + جوائز
    للاتصال والاستفسار:
    رقم الجوال : (0544424099)
    رقم الهاتف : (0133619040) ت (105-106)
    الايميل: job1@aladwanigroup.com

    ردحذف
  4. شكرا على الطرح الوافى وننتظر المزيد من الموضوعات ونتشرف بزيارة موقعنا بكم
    اقوى موقع اعلانى لكل اصحاب الشركات واقوى المساحات الاعلانية التى تمكنكم من الوصول الى عدد كبير من العملاء
    مع شركة بحور الهندسة لـ الدعاية والاعلان تستطيع ان تحقق كل اهدافك وطموحاتك فى مجال عملك فنحن نقدم اعلى مستوى من الجودة والاتقان وذلك لتميزنا بطرح افكار جديدة ومبتكرة تساعد فى الابقاء دائما فى المقدمة ,
    اختار الباقة الاعلانية التى تناسبك بأفضل الاسعار المطروحة
    مع شركة دعاية واعلان بحور الهندسة لـ الدعاية والاعلان
    http://www.engseas.com/

    التليفون : 22713814
    الموبايل : 01060298000
    من خارج مصر / 00201060298000
    فاكس : 26702230
    بريد إلكترونى : info@engseas.com

    ردحذف
  5. تقدم الان للوظائف بما يناسب تخصصك http://applyjobsbayt.blogspot.com

    ردحذف
  6. مطلوب مسوقين براتب 5000 دولار جرب لن تخسر شي http://tinyurl.com/ps69xt5
    ممكن اي حد يعمل كمسوق فقط عيش التجربة وسجل سيرتك الذاتية

    ردحذف
  7. بعض الملاحظات علي السيرة الذاتية :


    1 - الكتابة بلغة عربية او اجنبية سليمة علي حسب الجهة المُقَدَم اليها طلب العمل .

    2 - خطاب توصية مع السيرة الذاتية تبين فية رغبتك في العمل في الوظيفة المُعلَن عنها مع تحديد هدفك بدقة .

    3 - صورة شخصية حديثة توحي بالإنضباط .

    4 - كتابة الدورات التدريبية مع تاريخ ومكان كل دورة مع وجود اصول لشهادات الدورات كذلك مهارات اللغات والحاسب الآلي و التنمية البشرية وما الي ذلك ايضاً خبرات العمل السابقة خصوصاً ما يرتبط بالوظيفة .

    5 - من الأفضل أن يكون عدد ورقات السيرة الذاتية ورقة او اثنان حتي يستطيع صاحب العمل أن يقرأها لأنة غالباً سيكون امامة الكثير من السير الذاتية التي علية أن يقرأها فحاول الإختصار دون الإخلال بالمطلوب .


    اذهب لغة انجليزية من اجلك

    ردحذف
  8. تابع اجد الوظائف لدينا
    http://seweisi.blogspot.com

    ردحذف
  9. انا اسامة ضابط معاش قوات مسلحة اداري 01277151372

    ردحذف
  10. http://www.wazaef4u.net/2016/04/1142016_58.html

    ردحذف
  11. (شات عربي )
    فكل ما عليك فعله هو التسجيل...اكتب فى محرك البحث جوجل (شات عربي) بمجرد كتابة الاسم او الكبس على الرابط
    (https://www.roomarab.com/chat)
    ثم ابدأ بالبحث عن اصدقاء طبقا لمواصفاتك،
    التحدث مع من ترغب في أي وقت ومن اي مكان بخصوصية عالية و طاقم أدارة على مستوى عالي تضم مجموعة من الغرف العربية و تتميز بميزاتها المختلفة عن باقي المواقع . يعتبر دردشة
    ( شات عربي)  آمن وسهل الاستخدام ويحفظ الخصوصية الكاملة لكل المستخدمين بمختلف فئاتهم , دردشة ترفيهية منوعة تعارف وتكوين صداقات دردشة كتابية سريعة للجوال و كل الأجهزة، محادثات عامة و خاصة. انضمومعنا....  إنضموا لأقوى شات عرب فن يعود من جديد  دردشة  كتابية على مستوى العالم العربي ،يجمع كافة الدول العربية وتعرفوا على أصدقاء جدد من مختلف الجنسيات لا تترددوا إذن في التسجيل عبر الرابط التالي
    https://arabfun.com/chat/

    ردحذف

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة